الخطوط الجوية الأفريقية تنفي ما تم تداوله حول إغلاق منظومة حجز التذاكر

نفت شركة الخطوط الجوية الأفريقية ما تم تداوله حول إغلاق منظومة حجز التذاكر عن المنطقة الشرقية، مؤكدة أن تلك المعلومات عبارة عن افتراءات عارية عن الصحة.

وأوضح مدير مكتب الإعلام بالخطوط الافريقية عمران عمر عمران في تصريح خاص لقناة ليبيا، أن مكتب مبيعات مطار بنينا في بنغازي سيباشر عمله غدا الأربعاء الموافق 28 مارس بعد أن توقف عن العمل لفترة أربع سنوات.

وأكد عمران، إن مكتب مبيعات التذاكر بشارع دبي في بنغازي يستقبل الزبائن بالشكل المعتاد، لافتا الى إن كافة الوكالات السياحية بالمنطقة الشرقية مخولة بحجوزات الخطوط الجوية الأفريقية بشكل طبيعي.

وأشار عمران إلى إن مكتبي أجدابيا والبيضاء تم إغلاقها مؤقتا لأسباب تقنية و إدارية، وسيعودا للعمل حال اتمام الاجراءات اللازمة لذلك، مشددا على أنه بإمكان المسافرين بالمنطقة إتمام حجوزاتهم مؤقتاً من أي وكالة سياحية معتمدة.

وكشف عمران، إن مكتب مبيعات التذاكر بمدينة سرت تم تأسيسه بعيداً عن اللوائح المتبعة بالشركة التي تنظمها الإجراءات الإدارية المتعارف عليها في كل شركات الطيران.

وقال عمران :”إن شركة الخطوط الجوية الأفريقية تم تأسيسها لخدمة الوطن بشرقه وغربه و شماله و جنوبه، ولم تتوقف يوما عن تقديم خدماتها لجمهور مسافريها اينما كانوا”.مؤكدا أن الشركة بإدارة مدير منطقة بنغازي الشامخ البرعصي و بجهد موظفيها، تحاول دائما الارتقاء بخدماتها، وتوفير أكبر عدد من الرحلات لوجهات متعددة لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

وانهى عمران تصريحه قائلا:” من مدينة بنغازي تنطلق الخطوط الجوية الأفريقية برحلاتها إلى عمان والإسكندرية واسطنبول و تونس و طرابلس والكفرة والزنتان بشكل منتظم، لأنها تسعى دائما لترسيخ مبدأ اللامركزية”.

In this article