[sam_zone id=1]

استعراض المشاريع المتوقفة التابعة لصندوق التضامن الاجتماعي

عقدت الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي اجتماعاً موسعاً، لمناشقة استعراض المشاريع المتوقفة التابعة للصندوق التي وصلت نسبة إنجازها مراحل متقدمة، والعمل على استئناف العمل فيها نظراً لأهميتها.

وأكدت إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزارء، أن الاجتماع الذي عقد أمس الخميس، شمل مناقشة الأوضاع في مركز الأمل لتعليم وتأهيل الصم وضعاف السمع، حيث أكد رئيس الهيئة وجهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية محمد تاكيتا، تخصيص مبلغ مالي لإستكماله، نظراً لأهميته باعتباره منارة علمية متخصصة.

من جهتها، أكدت مستشارة النائب بالمجلس الرئاسي أحمد معيتيق للشؤون الخدمية الدكتورة هند شوبار، بأن المجلس الرئاسي أولى إهتمامه بتذليل الصعاب والعراقيل التي تعيق سير عمل الوزارات الخدمية، إلى جانب تشكيل لجنة لمتابعة عملها.

هذا وشددت شوبار خلال الاجتماع على أهمية الخدمات التي تقدمها المؤسسات والمرافق التابعة للصندوق، والعمل على إعادة استئناف العمل في المشاريع المتوقفة، ضمن إطار الاهتمام بشريحة ذوي الإعاقة وتوفير المناخ الملائم لهم.

الجدير بالذكر أن الاجتماتع ضم كل من وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية محسن بوسنينة، ورئيسا الهيئة وجهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية مصطفى الجعيبي، ومحمد تاكيتا، إلى جانب مستشارة النائب بالمجلس الرئاسي أحمد معيتيق للشؤون الخدمية الدكتورة هند شوبار، والمستشار إسماعيل المقصبي، ومدراء الإدارات التابعة للهيئة.

في هذا المقال