[sam_zone id=1]

السلاك: الانتخابات ومسارها وموعدها مسألة يقررها الليبيون

نقل الناطق باسم رئيس المجلس الرئاسي محمد السلاك، تأكيد رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، على أن الانتخابات ومسارها وموعدها هي مسألة يقررها الليبيون وحدهم.

وبينت إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء، أن ذلك جاء خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي، حيث شدد رئيس المجلس الرئاسي على كافة الأطراف المعنية، ولا سيما الشريكة في إعلان باريس مسؤوليتها، وأن تلتزم باستحقاقاتها.

وفي ما يتعلق بالملف الاقتصادي أفاد السلاك، أن رئيس المجلس الرئاسي، بحث خلال اجتماعه مع وكيل وزارة الاقتصاد ورئيس صندوق موازنة الأسعار، الخطوات العملية التي سيتم اتخاذها لتوفير السلع الأساسية، إلى جانب تفعيل منظومة الجمعيات عن طريق صندوق موازنة الأسعار.

وقال الناطق باسم رئيس المجلس الرئاسي فيما يتعلق بملف الحج، إن السراج وجه في وقت سابق، السفارة الليبية بالمملكة السعودية، لإتخاذ التدابير للعناية بكبار السن من الحجيج وتقديم كل ما يلزم من رعاية وخدمات بشكل فوري وعاجل.

وأوضح أنه بناء على ذلك، قامت القنصلية الليبية في جدة، باتخاذ مجموعة من الإجراءات بالتنسيق والتعاون مع لجان بعثة الحج لضمان توفير كل ما يلزم لراحة الحجاج وسلامتهم، مؤكداً على أن العمل مستمر، وعلى مدار الساعة، لتقديم جميع الخدمات وتوفير الاحتياجات للحجاج كافة.

In this article