عادل جمعة: إعلان نتائج امتحانات الثانوية باقية في موعدها

أجرى رئيس اللجنة التنفيذية العليا للامتحانات عادل جمعة جولة تفقدية للاطمئنان على سير امتحان الإعادة لعدد من التجمعات الطلابية بلجنة الإشراف والمراقبة في جامعة طرابلس.

وأوضحت وزارة التعليم التابعة لحكومة الوفاق على صفحتها الرسمية، أن الجولة التي أجريت أمس الثلاثاء برفقة أعضاء اللجنة العليا للامتحانات شملت زيارة القاطع ( أ ) بالجامعة.

من جهته، قال رئيس اللجنة التنفيذية العليا للامتحانات بأن امتحانات الإعادة لعدد من طلاب الشهادة الثانوية تسير بشكل منتظم وفي ظروف جيدة حيث تم الإستماع إلى الطلاب الذين أكدوا أن الأمتحانات فى مستوى الطلاب وكافة الأسئلة من المنهج الذي تم دراسته، إلى جانب التأكد من هدوء اللجان والإلتزام من قبل الطلاب بلوائح وقوانين الدراسة والامتحانات .

وأضاف عادل جمعة بأن اللجنة التنفيذية العليا للامتحانات لم ترصد أي شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور عن صعوبة الامتحان أو أي أعمال من شأنها الإخلال بهدوء وسير الامتحانات .

الجدير بالذكر، أن رئيس اللجنة التنفيذية العليا للامتحانات أكد أن اعتماد وإعلان نتائج امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي باقية في موعدها، الخميس التاسع من شهر أغسطس الجاري.

في هذا المقال