تنفيذ مشاريع تنموية في سرت بالتعاون مع البرنامج الأممي الإنمائي

شدد مدير مكتب برنامج الأمم المتحدة الانمائي فى ليبيا سلطان حاجييف، على التزامه بالاتفاق مع عميد بلدية سرت والمسؤولين اتجاة مدينة سرت لتنفيد مجموعة من المشاريع التي تم دراستها مع الشركاء المانحيين للصندوق، مؤكداً أنه سيتم النظر في سرعة تنفيدها بالتنسيق مع المجلس البلدي لمدينة سرت.

وبحسب صفحة بلدية سرت على فيسبوك، فإن اجتماعا موسعاً دار أمس الأربعاء بين مدير مكتب برنامج الأمم المتحدة الانمائي في ليبيا سلطان حاجييف وعميد بلدية سرت السيد مختار المعداني، إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس بلدية سرت، وشخصيات ذات صلة.

وقال الناطق الرسمي باسم المجلس البلدي سرت محمد الأميل، إن الاجتماع خصص لبحث سبل التعاون بين المجلس البلدي سرت وبرنامج الأمم المتحدة الانمائي فى عدد من المشاريع القائمة التي ينفدها صندوق دعم الاستقرار التابع لبرنامج الامم المتحدة الإنمائىUNDP في بلدية سرت.

كما تحدث أعضاء المجلس ومسؤولي قطاعات التعليم والصحة والتخطيط وفريق الشراكة المجتمعية خلال الاجتماع عن آلية تنفيد بعض المشروعات المزمع تنفيدها، إضافة إلى الاحتياجات العاجلة خاصة في قطاعي التعليم والصحة من وسائل تعليمية وأجهزة ومعدات طبية.

في هذا المقال