الإنماء للتهيئة والاستثمار تعتذر عن توريد أضاحي العيد

أوضحت شركة الإنماء للتهيئة والاستثمار الزراعي المساهمة أنها لن تتمكن من توريد أضاحي العيد إلى المواطنين الذين قاموا بالحجز لشرائها عن طريقها والبالغ عددهم 45 ألفاً من أرباب الأسر .

وذكرت الشركة في بيان صحفي صادر عنها تابعه موقع قناة ليبيا، أن الشركة كانت تتمنى بنية صادقة المشاركة في توريد الأضاحي للأسر الليبية ولكن الصعوبات الخارجة عن إرادة الشركة حالت دون التنفيذ .

وأضافت أن الشركة وما تملكه من إمكانيات مادية وبشرية كانت على أتم الاستعداد للتنفيذ والمساهمة في رفع المعاناة عن المواطن الليبي ، مشيرة إ أنها وفرت نقاط توزيع في جل مناطق ليبيا ، بالتنسيق مع مراقبي الاقتصاد في بعض البلديات .

وكشفت شركة الإنماء للتهيئة والاستثمار الزراعي المساهمة أنها تفاجئت بصدور تعديل القرار من المجلس الرئاسي القاضي بقفل منظومة التغطية من قبل مصرف ليبيا المركزي، ما حال دون تنفيذ موضوع التوريد ، منوهة إلى أنها كشركة لا تملك التنفيذ إلا عن طريق المصرف و لاتملك أية حسابات خارجية لغرض التغطية .

وفي ختام بيانها قدمت الشركة اعتذارها للمواطنين الليبيين ، معربة عن شكرها لثقتهم بها من خلال الحجز الذي تم عن طريق المنظومة.

في هذا المقال