إعادة ربط المدينة السكنية برأس لانوف بالوحدة الغازية

وجه رئيس مجلس إدارة شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز شعبان بسيبسو، بالبدء الفوري بعملية إعادة ربط المدينة السكنية بالوحدة الغازية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد بسيبسو مع أعضاء ادارة المرافق في اطار متابعة أهم الملفات المتعلقة بسير العمل سواءً الفنية او الخدمية داخل المجمع الصناعي والمدينة السكنية .

ونوقش خلال الاجتماع ملف خروج وحدات التوليد التابعة للمرافق عن الخدمة، ومحاولة دراسة الوضع الفني لها، خاصة الوحدة الغازية للعمل من جديد، وبحث الأسباب الفنية التي تسببت في خروجها عن الخدمة، والموقف الفني العام لجميع المرافق ووحداتها.

كما بُحث خلال الاجتماع المعالجات والخطط والاجراءات التي تم اتخاذها في السابق، وطرح الحلول الفنية الممكنة في الوقت الحالي، وكذلك المشاريع المتوقفة حالياً، ونسبة الإنجاز فيها، والمدد الزمنية المتوقعة للانتهاء من تنفيذها بحسب العقود المبرمة

كما أوعز بسيبسو بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة، وتذليل كافة الصعاب، موضحا أن ربط المدينة السكنية بالوحدة الغازية سيطون قبل العيد ما لم تظهر عراقيل لا يمكن معالجتها ، وتضطر الشركة إلى التأجيل.

وشدد بسيبسو على ضرورة رفع المعاناة عن مواطني راس لانوف سيما في فترة العيد، مع العمل على توفير الطاقة بشكل مستتمر، وخلق بدائل للشبكة العامة للكهرباء، بحيث تنتهي عملية انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة السكنية بشكل نهائي .

In this article