بلغ عدد الضحايا الذين قضوا جراء الاشتباكات المسلحة الأخيرة في طرابلس 27 شخصاً ، فيما أصيب خلال تلك الاشتباكات 91 شخصاً.
وقالت وزارة الصحة بحكومة الوفاق ، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل “فيسبوك”، أن الإصابات توزعت على مستشفيات الهضبة العام “الخضراء” ، وطرابلس الجامعي ، والحوادث أبي سليم ، ومصحة أويا ، ومستشفى الحروق والتجميل ، ومصحة المختار .
فيما توزعت جثث الضحايا على مستشفيات طرابلس الجامعي ، والحوادث أبي سليم ، وجراحة الحروق والتجميل ، وطرابلس المركزي ، وجراحة القلب في تاجوراء.
وبينت الوزارة أن الإصابات تراوحت ما بين الخفيفة والبليغة .

