مصلحة الاحوال المدنية بنغازي تعقد اجتماعا مع ادارة القضايا

عقد مدير مصلحة الأحوال المدنية بنغازي مقدم اسامة الدرسي اليوم الاثنين اجتماعا مع رئيس فرع ادارة القضايا بنغازي عز الدين الغرابي.

وناقش الاجتماع الذي حضره مستشار المصلحة فتحي المغربي بالإضافة لرؤساء اقسام ادارة القضايا، ناقش التنسيق بين مصلحة الاحوال المدنية وادارة القضايا بخصوص العديد من الموضوعات التي تخص السجلات المدنية والقضايا المرفوعة ضدها، بحسب ما نشرت صفحة الأحوال المدينة_بنغازي.
وتطرق الاجتماع إلى العراقيل التي تواجه عمل ادارة القضايا بخصوص مصلحة الاحوال المدنية وعدم التواصل مع ادارة المصلحة بنغازي، مناقشا موضوع القضايا المرفوعة بخصوص قضايا اثبات النسب واضافة الاسم الرابع للجد.

وتناول الاجتماع كيفية التنسيق بين مصلحة الاحوال المدنية بنغازي مع ادارة القضايا بتزويدها بالأسماء الممنوعة وكيفية حل مشكلة الاخطاء المادية للأسماء.

من جانبه، أكد مدير مصلحة الأحوال المدنية بنغازي مقدم اسامة الدرسي، أن أدارة الفرع بنغازي استطاعت الكشف عن العشرات من قضايا التزوير في المستندات الليبية وتزوير الجنسية الليبية وقد تم احالتهم لجهات الاختصاص.

وأضاف الدرسي خلال الاجتماع بأن ادارة المصلحة تسعي للتواصل بصفة مستمرة مع ادارة القضايا وتكليف مندوب دائم بين الفرع وادارة القضايا من أجل التواصل المستمر.

وطالب الدرسي من رئيس فرع ادارة القضايا بنغازي عز الدين الغرابي بتزويد إدارة المصلحة بالخبرات من القانونيين من أجل الرفع من كفاءة ادارة المكتب القانوني بضخ دماء جديدة ووطنية.

من جانبه، عبر رئيس فرع ادارة القضايا بنغازي عز الدين الغرابي عن شكره وتقديره لمصلحة الاحوال المدنية بنغازي على الجهود المبذولة لخدمة الوطن والمواطن.

وقال الغرابي إن مصلحة الاحوال المدنية تعتبر العمود الفقري للدولة الليبية ولابد من التواصل المستمر مع المصلحة من اجل تنسيق الجهود والعمل، مطالبا بضرورة معرفة الحدودية الادارية لمصلحة الاحوال المدنية بنغازي.

في هذا المقال