زيدان يضغط على مورينيو ويعلن عودته القريبة للتدريب

مهد زين الدين زيدان الطريق لعودته إلى التدريب من خلال تلميحه الى إمكانية تولي مهمة جديدة قريبا بعد 4 أشهر من استقالته من منصبه كمدرب لريال مدريد وتحقيق 3 بطولات متتالية في دوري أبطال أوروبا، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.

وكشف زيدان الذي قاد منتخب بلاده لاعبا إلى إحراز كأس العالم عام 1998، بأن التغيير كان ضروريا لمواصلة الانتصارات رغم تحقيقه بطولات دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي والإسباني وكأس العالم للأندية.

وارتبط اسم زيدان في الآونة الأخيرة بتدريب مانشستر يونايتد في ظل الضغوطات التي يعانيها مدرب الأخير البرتغالي جوزيه مورينيو، وقد عزز الأول من إمكانية حصول ذلك عندما كشف لشبكة “آر تي في اي” الإسبانية يوم الأحد قائلاً: “بالطبع، سأعود إلى التدريب في وقت قريب،لأنني أحب هذا الأمر وكرة القدم هي كل ما قمت به طوال حياتي”.

وكان زيدان استلم تدريب كاستيا الفريق الثاني في ريال مدريد عام 2014 قبل أن يستلم تدريب الفريق الأول في يناير عام 2016 خلفا لرافايل بينيتز، وقاده إلى إحراز لقب دوري أبطال أوروبا في ثلاث سنوات تواليا، لكنه فشل في نسخ هذا الإنجاز محليا حيث تخلف فريقه الموسم الماضي بفارق 17 نقطة عن برشلونة البطل.

In this article