[sam_zone id=1]

دعوات في طرابلس لإسقاط المجلس الرئاسي

أعلن حراك صوت الشعب عن تنظيمه تظاهرة راجلة يوم الأحد المقبل تجوب شوارع طرابلس من ميدان جزيرة فشلوم وانتهاءً بميدان جنة العريف ، احتجاجاً على عدم تجاوب المسؤولين مع المطالب الإصلاحية التي طالب بها الحراك بمسيرات سابقة .

وقال الحراك في بيان رصده موقع قناة ليبيا :” خرجنا في السابق عدة مرات في مظاهرات ومسيرات للمطالبة بحقوقنا وبالاصلاحات ولكن للاسف لم نر أي تجاوب من قبل المسؤولين ، ولا أي شئ يساهم في التخفيف عن معاناة الشعب الليبي ، بل زادت الأوضاع كارثية وتوقفت كل سبل الحياة وأصبحنا نموت ذلا وقهرا كل يو م والمسؤولين يتصارعون على السلطة والمال والنفوذ ولا يهمهم ما نعيشه من مأساة ومعاناة “.

وأضاف الحراك أنه قرر البدء بحملة كبيرة لإسقاط الأجسام السياسية الحالية بالساحة الليبية وعلى رأسها المجلس الرئاسي ومجلس الدولة والبرلمان ، مشدداً على أنه سيطالب بالتعجيل بالإنتخابات ..

وتاليا نص البيان الصادر عن الحراك :
نحن حراك صوت الشعب من العاصمة طرابلس خرجنا في السابق عدة مرات في مظاهرات ومسيرات للمطالبة بحقوقنا وبالاصلاحات ولكن للاسف لم نر اي تجاوب من قبل المسؤولين ولا اي شي يساهم في التخفيف عن معاناة الشعب الليبي بل زادت الاوضاع كارثية وتوقفت كل سبل الحياة واصبحنا نموت ذلا وقهرا كل يوم والمسؤولين يتصارعون على السلطة والمال والنفوذ ولا يهمهم ما نعيشه من مأساة ومعاناة.

لذا عليه قررنا البدأ في حملة كبيرة لاسقاط هذه الاجسام والكيانات المهترئة المجلس الرئاسي ومجلس الدولة والبرلمان والتعجيل بالانتخابات يكفينا ذل يكفينا قهر يكفينا انقسام #نبو_دولة_زي_باقي_شعوب_العالم

ستبدأ أول مسيرة حاشدة تجوب شوارع طرابلس يوم الاحد القادم الموافق 2018-9-16 الساعة الثانية عشر ظهرا من ميدان جزيرة فشلوم وحتى تتوقف بميدان جنة العريف وبعدها بأيام سنبدا في نصب الخيام في الميادين ولن نتوقف حتى تتحقق المطالب ونحن عازمون وبنصر الله واثقون.

في هذا المقال