مديرية أمن طرابلس تستهجن الأعمال العدائية في العاصمة

قالت مديرية أمن طرابلس أن الوحدات الأمنية والتشكيلات العسكرية في طرابلس اضطرت أمس الجمعة للرد على العدوان الذي شنته مجموعة خارجة عن القانون لم تعرف لها تبعية ، وقامت بطردها .

وبينت المديرية في بيان صادر عنها أمس الجمعة ، نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل “فيسبوك” ، استهجانها لما قامت به القوات المعتدية على العاصمة من أعمال عدوانية واستعمال للأسلحة الثقيلة والمدمرة ، وإطلاق للصواريخ والقذائف على الأحياء السكنية والمرافق الحكومية ، وحصارهم للمواطنين الآمنين في بيوتهم ، وتدمير ممتلكاتهم .

وأضافت أن ذلك حدث رغم مناشدة الهلال الأحمر الليبي ورجال الإسعاف لوقف إطلاق النار والقيام بأعمالهم الإنسانية والسماح باستمرار الهدنة للقيام بواجباتهم الإنسانية ، ورغم التزام الوحدات الأمنية والتشكيلات العسكرية بطرابلس بالهدنة .

ولفتت المديرية الى أنها تشد على أيدي الوحدات الأمنية والتشكيلات العسكرية بطرابلس التي أعلنت التزامها بكل القرارات الصادرة عن المجلس الرئاسي فور انتهاء العمليات القتالية ودحر المعتدين ، مشددة على أنها ستدخل كافة آلياتها الى المعسكرات وتلتزم بتنفيذ الترتيبات الأمنية الجديدة بما يكفل رجوع الحياة لطبيعتها .

وأكدت المديرية على أن غرفة عملياتها على استعداد دائم وعلى مدار الساعة لاستقبال كافة الإتصالات من المواطنين العالقين لمساعدتهم في الخروج والتنسيق مع الجهات المختصة بأعمال السلامة والإنقاذ .

In this article