توزيع مساعدات غذائية على مراكز إيواء ” مكافحة الهجرة غير الشرعية في تاجوراء”

وزعت منظمة الزيتونة بالتنسيق مع مكتب مكافحة الهجرة غير الشرعية فرع تاجوراء مساعدات غذائية على الأطفال الرضع وحديثي الولادة وأمهاتهم ، على مراكز الإيواء التابعة لجهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية في تاجوراء.

وقال الجهاز في بيان رسمي على صفحته الخاصة بموقع التواصل “فيسبوك” أنه في في ظل غياب تام للمنظمات الدولية المعنية بملف الهجرة غير الشرعية في تقديم اي نوع من الإعانات والمساعدات لفئة المهاجرين غير الشرعيين من نزلاء مركز الإيواء التابعة للجهاز في تاجوراء ، قامت منظمة الزيتونة صباح السبت بتوزيع مساعدات غذائية للأطفال الرضع و حديثي الولادة وأمهاتهم ، حيث تمثلت هذه المساعدات في ( حليب اطفال و حفاظات و مكمل غذائي.

وأضاف الجهاز أن المنظمات الدولية المعنية بملف الهجرة غير الشرعية ، ليس لها أي وجود داخل مركز الإيواء معللين بذلك تردي الأوضاع الأمنية في العاصمة ، علما بأن مركز إيواء تاجوراء يقع بعيدا عن مناطق الاشتباك ، والوضع الامني مستقر.

وناشد الجهاز كل المنظمات الدولية المرخص لها بالعمل داخل مراكز إيواء المهاجرين غير الشرعيين بسرعة العودة للعمل والمساهمة معانا في تخفيف العبء ولرفع المعاناة عن فئة المستضعفين من المهاجرين غير الشرعيين.

In this article