6 ملوك تذوقوا نكهة الأهداف في معقل برشلونة

يدخل نادي ريال مدريد، مباراة الكلاسيكو أمام فريق برشلونة، وهو مُتسلح بالعديد من المزايا التي قد تساعده على تحقيق الانتصار الغائب عنه منذ أزيد من سنة واحدة، وتُعتبر قدرة نجومه على التسجيل في معقل الفريق الكتالوني من أبرز تلك المزايا.
وسيكون عشاق كرة القدم العالمية، على موعد مع كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني، مع العلم أن الأزولجرانا يتصدر جدول الترتيب. وذكر الموقع الرسمي للنادي الملكي، أن 6 لاعبين من الفريق الحالي سبق لهم التسجيل في شباك برشلونة على أرضية ملعب الكامب نو، حيث يتصدر المهاجم كريم بنزيما القائمة السابقة برصيد 3 أهداف.
وأوضح المصدر المذكور، أن المهاجم الفرنسي افتتح سجله التهديفي في كأس السوبر الإسباني 2011/12، ثم سجل في كأس الملك في الموسم نفسه، كما سجل في الليجا بالموسم 2015/16.
وأضاف موقع ريال مدريد، أن سيرجيو راموس سجل هدفين في شباك برشلونة كلاهما في مسابقة الليجا، أما البرازيلي مارسيلو فقد سجل هدفاً على أرض البلاوجرانا في دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2010/2011.
وأشار المصدر آنف الذكر، إلى أن رافائيل فاران يأتي في المرتبة الرابعة، حيث هز شباك الكتلان في كأس الملك خلال موسم 2012/13، بينما كان ماركو أسينسيو وجاريث بيل آخر المنضمين للقائمة.
وألمح موقع الفريق الملكي، إلى أن ابن مايوركا سجل هدفاً رائعاً في كأس السوبر الإسباني عام 2017، في حين سجل النجم الويلزي هدفاً مذهلاً في كلاسيكو الليجا بالموسم الماضي والذي انتهى بالتعادل.

في هذا المقال