عميد بني وليد يتابع سُبل توفر الخدمات بمنطقة اشميخ

تفقد عميد وأعضاء المجلس البلدي بني وليد ومسؤولي عدد من القطاعات الخدمية بالمدينة، منطقة اشميخ التي تبعد 35 كيلو مترا جنوبي بني وليد.

جاء ذلك خلال زيارة أجريت سعياً من البلدية لتوفير الخدمات الأساسية لهذه المنطقة النائية، وعقد على هامش الزيارة سلسلة لقاءات مع عدد من المسؤولين، تم خلالها، بحث نقص مياه الشرب وتوفير بعض التجهيزات للمركز الصحي اشميخ وعدد من العوائق التي تواجه تقديم الخدمات بمنطقة اشميخ.

من جهته، أكد عميد البلدية التواصل المستمر مع أعيان ومشائخ ومسؤولي الخدمات بالمنطقة، لإعداد خطة لتنمية هذه المنطقة وتوفير الإمكانيات السريعة والعاجلة .

In this article