خروج 3 وحدات عن شبكة الكهرباء بسبب إضطراب البحر

أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن خروج الوحدة الأولى والثالثة والوحدة البخارية عن العمل بمحطة مصراتة المزدوجة.

وأوضحت دائرة الإعلام بالشركة أن خروج الوحدات التي تصل أجمالي قدراتها أربعمائة وسبعين ميجاوات بالمحطة، جاء بسبب إضطرابات البحر وإنسداد مداخل مياه البحر بالأعشاب.

وأضافت الدائرة أن خروج هذه الوحدات أدى لعجز في الطاقة الكهربائية، وطرح يدوي للأحمال للمحافظة على إستقرار الشبكة.

In this article