المستشار صالح يلتقي وفدا من بلديات وشباب الجنوب ونشطاء من المنطقة الغربية

التقى رئيس مجلس النواب، المستشار عقيلة صالح، في مقر إقامته بمدينة القبة، عددا من عمداء وأعضاء المجالس البلدية بالمنطقة الجنوبية، والفعاليات الشبابية بالمنطقة، وعددا من نشطاء المنطقة الغربية.

حيث تطرق المستشار صالح خلال اللقاء إلى آخر المستجدات السياسية والعسكرية، مشيدا بثبات أبناء الوطن المخلصين على مواقفهم رغم ما يتعرضون له من ضغوطات وابتزاز، مؤكدا أن التاريخ سيسجل للثابتين مواقفهم الوطنية، وللمتخاذلين خيانتهم وعمالتهم، مشددا على ما يمثله الجنوب وأهله من أهمية لوحدة الوطن، والحفاظ على سيادته.

كما استعرض المستشار صالح الاستحقاقات الوطنية التي قام مجلس النواب بالوفاء بها، وآخرها قرار تجريم وحظر جماعة الإخوان، وتصنيفها جماعة إرهابية.

كما استقبل رئيس مجلس النواب، المستشار عقيلة صالح، اليوم، في مقر إقامته بمدينة القبة، وفدا من أعيان وحكماء مدينة درنة، الذي أطلعه على أوضاع المدينة بعد تحريرها من الجماعات الإرهابية.
الوفد أعرب خلال اللقاء عن تأييده ودعمه لمجلس النواب والقوات المسلحة التي تحارب الإرهاب والتطرف في كافة أنحاء الوطن، مطالبا باعتماد لائحة تنظم عمل مجالس الحكماء والأعيان، لتسهم بشكل أكثر تنظيما وفاعلية في حل المشاكل الاجتماعية وغيرها بالبلديات، كما طالب أعيان درنة بضرورة عودة مؤسسات الدولة التي مقرها درنة، وذلك بعد تحرير المدينة، واستتباب الأمن فيها.
اللقاء تناول أيضا مسألة إعادة إعمار المدينة، وضرورة تعويض من تضررت مساكنهم، وجبر الضرر، ودعم المؤسسات والقطاعات الخدمية بالمدينة.
في هذا المقال