[sam_zone id=1]

الثني يبحث احتياجات بلدية صبراتة

بحث رئيس الحكومة الليبية عبدالله الثني اليوم احتياجات بلدية صبراتة، وذلك خلال اجتماع مع عدد من أعضاء مجلس النواب والمجلس التسييري للبلدية.

واستعرض الثني آخر تطورات المشاريع التي تمت الموافقة عليها في الاجتماع السابق والبالغ عددها 12 مشروعا، وتمت إجراءات التعاقد حيالها من قبل رئاسة مجلس الوزراء.

ووافق الثني خلال الاجتماع على مشروع حفر وتجهيز 16 بئرا؛ لحل مشكلة نقص مياه الشرب بالبلدية، وأصدر تعليماته بتقديم تقرير هندسي لإزالة أو صيانة مدرسة الطويلة الجنوبية، وذلك للبدء في صيانتها أو إزالتها وإنشاء بديل لها.

هذا وبحث رئيس الحكومة الليبية عبدالله الثني اليوم احتياجات بلدية صرمان، وذلك خلال اجتماع مع عدد من أعضاء مجلس النواب والمجلس التسييري للبلدية.
وأكد الثني على ضرورة الإسراع في حصر كافة الاحتياجات والمختنقات الضرورية في مجال المياه والكهرباء والطرق والتعليم والأمن، وتقديمها لديوان مجلس الوزراء لدراستها والبدء في تنفيذها حسب الأولوية.
وأصدر الثني تعليماته بضرورة تواصل مكتب شركة المياه والصرف الصحي بالبلدية مع المؤسسة الوطنية للموارد المائية لإعداد دراسة حول صيانة محطة رفع مياه الصرف الصحي ووافق على استكمال مبنى بلدية صرمان.
في هذا المقال