إصلاح وإعادة افتتاح مقر الهجرة غير الشرعية أجدابيا

قام رئيس الغرفة الأمنية المشتركة اجدابيا العقيد ونيس أحمد الشكري رفقة رئيس جهاز الهجرة غير الشرعية ورئيس المجلس التسييري اجدابيا بزيارة إلى مقر الهجرة غير القانونية السابق.

وذلك للاطلاع على المقر وإصلاح ما يمكن إصلاحه في أسرع وقت ممكن، ليبدأ العمل في هذه الظروف التي تمر بها البلاد لمواجهة فيروس كورونا نظرا لأهمية الدور الذي يقوم به هذا الجهاز في محاربة الهجرة وارتباطه بصحة المواطن.

وتم التعهد بصيانة المقر وتوفير التموين لجهاز الهجرة وتكليف شركة الكهرباء بالإنارة وعدة أعمال أخرى، كما تم الاتفاق على سرعة الترحيل بمد جسر بري حتى لا تشكل خطرا في حال وجود أي إصابات بفيروس كورونا.

هذا وألقت وحدة التحري والقبض بمديرية أمن اجدابيا، القبض على أكثر من سبعين مهاجرا غير قانوني بالمدينة، من الجنسيتين المصرية والسودانية كانوا متواجدين بأماكن تجميع المهاجرين غير القانونيين داخل المدينة.

مديرية أمن اجدابيا أكدت اليوم في بيان على صفحتها على فيسبوك أن هؤلاء المهاجرين ضبطوا بعد ورود معلومات عن وجودهم في أماكن مختلفة بالمدينة.

وأشارت المديرية إلى أن حملة المداهمات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية بالمدينة مستمرة على أوكار مهربي الهجرة غير القانونية وأنها ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه زعزعة أمن واستقرار المدينة.

In this article