[sam_zone id=1]

المسماري: المناطق العسكرية في عمل دائم للحد من انتشار كورونا

أكد الناطق باسم القيادة العامة اللواء أحمد المسماري أن كل المناطق العسكرية في عمل دائم للحد من انتشار فيروس كورونا، مضيفا أن القوات المسلحة تدعم وزارة الداخلية واللجنة العليا لمكافحة كورونا من خلال المساعدة الأمنية لضبط عملية الحظر الأمني لليبيين جراء الوباء إلى جانب تأمين وصول المواد الطبية والتموينية والوقود إلى المناطق المدعومة من الحكومة الليبية.هذا وأشار المسماري إلى استمرار الطيران التركي في استهداف قوافل التمويل والوقود .

هذا وقال المسماري إن 1500 إرهابي وصلوا خلال اليومين الماضيين إلى طرابلس قادمين من تركيا، دون خضوع أي منهم لتحليل فيروس كورونا.

وأضاف المسماري أن مطارات تركيا ما زالت ترسل المرتزقة إلى مطارات مصراتة وطرابلس يوميا، مبديا استغرابه من عدم استنكار الأمم المتحدة أو حقوق الإنسان لهذه الأعمال.

ال الناطق باسم القيادة العامة اللواء أحمد المسماري إن ما حدث أمس في منطقة الهيشة هو عبارة عن مناورة للقوات المسلحة بمساندة من القوات الجوية.

وأضاف المسماري في مؤتمر صحفي أمس أن المناورة كانت ناجحة حيث تمكنت القوات المسلحة خلالها من الوصول إلى نقاط متقدمة، والعثور على كميات هائلة من الذخائر والأسلحة.

هذا كما أعلن المسماري فقدانهم طائرة عسكرية ومقتل كل طاقمها.

في هذا المقال