أكدت اللجنة المركزية لمكافحة فيروس كورونا بسبها وفاة اثنين من المصابين بالفيروس في مركز العزل بالمدينة.
هذا ولم تدل اللجنة المركزية لمكافحة كورونا في سبها بتفاصيل أكثر حول الحالتين.
يشار إلى أن مدينة سبها شهدت ارتفاعا في أعداد الإصابات بفيروس كورونا، حيث سجلت أمس 10 إصابات منها ثماني حالات لمخالطين واثنتان جديدتان، فيما بلغ العدد الكلي للإصابات في المدينة أكثر من 180 حالة.

