الثني يبحث مع أعيان سلطان احتياجات المنطقة

بحث رئيس الحكومة، عبدالله الثني، مع وفد من أعيان وحكماء ومشائخ منطقة سلطان، احتياجات المنطقة وسير العمل بها، وذلك خلال اجتماع أمس في بنغازي بحضور عضو مجلس النواب، فتح الله السعيطي، ووزير الحكم المحلي، عادل الزايدي.

وحسب المكتب الإعلامي للحكومة فقد طلب الوفد إصدار التعليمات بتحوير مستوصف منطقة سلطان إلى مستشفى قروي وتوفير سيارة إسعاف بالمستشفى، وتنفيذ مشروع شبكة طرق تربط القرى بالطريق الساحلي، وتنفيذ مشروع إنارة الطريق الساحلي، بالإضافة إلى دعم مركز شرطة سلطان بعدد من المركبات، ودعم مكتب الخدمات الكهربائية بالمنطقة.

كما اطلع رئيس الحكومة، عبدالله الثني، اليوم على عمل اللجنة المكلفة بدراسة وحصر مختنقات واحتياجات بلديات الجنوب، وذلك خلال اجتماع ضم نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الهيئات، ووزير الصناعة، ورئيس اللجنة، رئيس الهيئة العامة للإسكان والمرافق، ومقرر اللجنة.

وناقش الاجتماع الذي عقد في ديوان رئاسة الوزراء بمدينة بنغازي التقرير المقدم من اللجنة تمهيدا لاتخاذ خطوات تنفيذية بشأن تلبية كافة متطلبات واحتياجات الجنوب، مؤكدا أن الحكومة الليبية بصدد تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في عدد من بلديات المنطقة الجنوبية.

In this article