الأمين العام للهلال الأحمر يلتقي بعثة منظمة الصحة العالمية لدى ليبيا

التقى الأمين العام للهلال الأحمر الليبي أمس، رئيسة بعثة منظمة الصحة العالمية لدى ليبيا إليزابيث هوف، والوفد المرافق لها.

اللقاء تناول العديد من المواضيع، أبرزها توطيد العلاقات مع جمعية الهلال الأحمر الليبي، وبناء شراكة عمل فعالة على الأرض فيما يتعلق بالدعم وتوفير الخدمات الطبية لمستحقيها، وكذلك الأوضاع الإنسانية في الجنوب، خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة وتحديات مواجهة فيروس كورونا.

هذا وأشادت رئيسة البعثة بالدور الإنساني الذي يقوم به متطوعو الهلال الأحمر في البلاد.

In this article