تواصل أعمال الصيانة بمستشفى بني وليد العام

تتواصل أعمال الصيانة والتطوير في مستشفى بني وليد العام ضمن خطة إدارة المستشفى لتحسين مستوى الخدمات الصحية بالبلدية.

وأوضح مدير إدارة الصيدلة والمعدات الطبية بالمستشفى، محمد أبو كراع، في تصريح لقناتنا، أن أعمال الصيانة والتجهيز تشمل أقسام الطوارئ، والنساء والولادة، والعناية المركزة، والأطفال، والرنين المغناطيسي .

وأضاف أبوكراع أن نسبة الإنجاز في بعض الأقسام تجاوزت 95% ، وسيتم افتتاحها خلال الفترة القريبة القادمة.

In this article