وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم، بمنح لقاح فيروس كورونا مجانا للمصريين.
وأكد وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل، أن الرئيس المصري وجه بإعطاء جرعات لقاح كورونا للمصريين مجانا، لافتا إلى أن الدفعات الأولى سيتم منحها للفئات الأكثر تعرضا للإصابة، كالأطباء وأطقم مستشفيات العزل وكبار السن، وبعض الفئات التي تمثل الإصابة خطورة على حياتهم.
وأوضح أن مصر هي أول دولة في إفريقيا تحصل على لقاح فيروس كورونا، وثاني دولة عربية تحصل عليه بعد الإمارات.

