أفاد عميد بلدية غدامس، قاسم المانع، بأن مستوى المياه في البئر الوحيدة المغذية للبلدية قد انخفض وذلك لتعرضه لهبوط مفاجئ، فيما تحاول فرق الصيانة إرجاع المياه لمستواها رغم صعوبة المهمة.
وأكد المانع وفي تصريحات صحفية، عدم توفر الإمكانيات لحفر بئر مياه جديد، لكن البحث جار عن مصادر مياه أخرى بين الآبار القائمة التي يمكن استغلالها، مشيرا إلى أنه سيتوجه إلى العاصمة للتواصل مع الجهات المختصة بهذا الشأن.

