جلالة يبحث أوضاع نازحي مدينة أبو كماش

بحث وزير الدولة المفوض لشؤون النازحين والمهجرين يوسف جلالة الأوضاع الإنسانية لنازحي مدينة أبوكماش، والمعاناة التي يعيشها سكان المدينة منذ عام ألفين وأحد عشر، جراء الأحداث التي شهدتها.

جاء ذلك خلال لقائه أمس في طرابلس مع النائبين عن مدينتي رقدالين وزلطن .

وحسب إدارة التواصل والإعلام، فقد ناقش اللقاء المشاكل الناتجة عن النزوح، ووضع الحلول المناسبة لهذه القضية، ومتابعتها مع الجهات ذات العلاقة بمؤسسات الدولة.

In this article