فريق الاتحاد يخوض مباراته امام سونديب النيجري يوم السبت المقبل

يغادر فريق الاتحاد لكرة القدم الخميس مطار معيتيقة الدولي بطرابلس متوجها إلى نيامي لخوض مباراة الإياب أمام نظيره سونديب بطل النيجر السبت المقبل في الكونفدرالية.

وكان من المقرر أن تقام المباراة السبت بالنيجر، لكن وبسبب إضراب عمال المطار تم غلقه أمام الرحلات الدولية، ما دعا الاتحاد الإفريقي إلى تأجيل المباراة إلى السبت المقبل.

وكان الاتحاد قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب الطيب المهري بمدينة صفاقس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف .

In this article