نظم عشرات من المواطنين في ميدان الجزائر بالعاصمة طرابلس أمس السبت، وقفة احتجاجية أمام مقر المجلس البلدي للمدينة، معبرين فيها عن سخطهم على الوضع القائم في ليبيا من شح في السيولة المالية، والارتفاع الحاد في أسعار الحاجيات الأساسية، وكذلك الوضع الصحي المتدهور في مختلف المستشفيات الحكومية وغيرها من الأوضاع المزرية في مختلف القطاعات الخدمية التي تمس حياة المواطن البسيط.
هذا وحمل المحتجون لافتات تستنكر السلبية التي تسيطر على سكان المدينة، وتدعو للعمل على وقف إهدار كرامة المواطن وابتزازه في لقمة عيشه اليومية.





