أصدر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني قرارا يقضي برفع درجة الاستعداد الأمني بمنطقة طرابلس الكبرى على أن تتولى وزارة الدفاع ووزارة الداخلية وكافة الأجهزة الأمنية والعسكرية التابعة لهما، اتخاذ ما يلزم من إجراءات بشأن تنفيذ كافة التدابير الأمنية الكفيلة بتأمين منطقة طرابلس الكبرى لضمان المحافظة على المواطن واستقرار مؤسسات الدولة.
وسيبدأ العمل بهذا القرار اعتباراً من الساعة الثالثة من ظهر يوم الخميس الموافق للثامن والعشرين من يوليو ألفين وستة عشر إلى غاية الساعة الثالثة من ظهر يوم السبت الموافق للثلاثين من يوليو ألفين وستة عشر.


