الرئاسي: الاشتباكات جرت بين قوات تابعة لداخلية الوفاق وعصابات خارجة عن القانون

أصدر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني بياناً بشأن الاشتباكات التي شهدتها العاصمة طرابلس الأربعاء الماضي في مشروع الهضبة الزراعي.

وأكد المجلس في بيانه أمس أن الاشتباكات جرت بين قوات الأمن المركزي التابعة لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني وعصابات خارجة عن القانون.

وأشار المجلس إلى أن عصابات خارجة عن القانون في مشروع الهضبة الزراعي استخدمت الأسلحة الثقيلة ضد قوات الأمن المركزي جنوب طرابلس التابعة لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني.

 

 

 

 

In this article