أكد مراسل قناة ليبيا في بنغازي أن الإحصائية الأولية لضحايا الهجوم الإرهابي على مسجد سعد بن عبادة بلغت قتيلين.
فيما أعلن مسؤول الإعلام بوزارة الصحة في الحكومة المؤقتة، معتز الطرابلسي أنه تم تسجيل مئة وتسعة وأربعين جريحا بين إصابات متوسطة وخفيفة وحرجة.
وأفاد الطرابلسي بأن سبعة وثمانين جريحا وصلوا إلى مستشفى الجلاء، في حين استقبل مركز بنغازي الطبي ستة وخمسين جريحا، وتم تحويل ستة جرحى إلى عيادات أخرى.
الطرابلسي وفي تصريح اليوم لـ قناة ليبيا قال إن الإحصائية المعلن عنها لا تشمل الإصابات الخفيفة التي غادرت المستشفى.
تقرير : محمد أنور

