حذرت اللجنة الطبية الاستشارية لمكافحة وباء كورونا المواطنين من تبعات عدم التزامهم، خاصة مع تسجيل خمس إصابات بفيروس كورونا بمدينة بنغازي، وحالتين بمدينة البيضاء.
وقالت اللجنة إن الحالة الوبائية باتت سيئة مع تسارع وتيرة أعداد المصابين، داعية المواطنين إلى ضرورة الانتباه والتقيد بالإجراءات الوقائية وتنفيذها استنادا على الإجراءات والقرارات التي اتخذتها اللجنة لمكافحة الوباء.

