أعلنت بلدية طرابلس المركز عن التجهيز لانطلاق المرحلة الثانية من برنامج المسح المصلي الخاص بفيروس كورونا داخل نطاق البلدية.
وأوضحت البلدية أن عدد العينات في هذه المرحلة يبلغ ثلاثمئة وخمسين عينة عشوائية، مستهدفة كلا من عناصر الشرطة والحرس البلدي والعمالة الوافدة والعاملين بالصيدليات والمخابز ومحلات المواد الغذائية.
مشيرة إلى أن المرحلة الثانية من المسح ستكون بالتعاون مع كلية الطب البشري بجامعة طرابلس وبإشراف مكتب الخدمات الصحية بالبلدية.

