مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأول في طرابلس

عقد مجلس وزراء حكومة الوحدة الوطنية، اليوم، اجتماعه الأول في ديوان الحكومة بالعاصمة طرابلس.
ويأتي هذا الاجتماع بعد أن أدى رئيس الحكومة، عبد الحميد الدبيبة، وأعضاء مجلس الوزراء، اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في الخامس عشر من الشهر الجاري.
In this article